منتدى همسه حنان
منتدى همسه حنان
منتدى همسه حنان
منتدى همسه حنان
منتدى همسه حنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم من الرومانسيه والجمال

الرئيسيةحكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شركة دليل السائح العربي في ماليزيا
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالإثنين مايو 18, 2015 8:38 am من طرف دليل سائح

» الرؤوس السوداء
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد فبراير 22, 2015 8:48 am من طرف Rana_salman65

» بدي ترحي حاررررر ملك الاحساس
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 3:25 pm من طرف همسه

» ماهو سر جمال الحياة ...؟
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 11:08 pm من طرف همسه

» قبسات من أخلاق رسول الله (ص)
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 11:02 pm من طرف همسه

» صلى على النــــبي
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 10:58 pm من طرف همسه

» الكرم النبوي
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 10:27 pm من طرف همسه

» هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 3:42 pm من طرف همسه

» مفتاح السماء
حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 3:35 pm من طرف همسه

حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى

كاتب الموضوعرسالة
دووووووك

¨°o.O عضو جديدO.o°¨°o.O عضو جديدO.o°
دووووووك

حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Empty
مُساهمةموضوع: حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى   حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى Emptyالثلاثاء مايو 11, 2010 3:39 pm

[/i][/b]
عزيزتى القارءة عزيزى القارء اهلا بيكم كنت قد اخذت على نفسى عهد انا اكمل لكم باقى قصتى ووعدتكم ان فيها مفاجائات وها انا اتيت اليكم اعزائ فى البداية اوضح لكم انهو يوجد بعض اشخاص لم ازكرهم ومن حقهم ان اعطى كل واحد حقة وانا ايضا هناك بعض الاشخاص من حقى ان ازكرهم؟؟؟ هناك شخص بحرف ال ج وايضا هناك شخص بحرف ال شرررر كما كنا اتفقنا انى ازكر اول حرف من اسم كل ما هوة سالف الزكراعزائى كنا قد وقفنا عند خروج ررر من حياتى ورجعت ممممم الطيبة القلب وملائت حياتى حب وسعادة وصفاء مع النفس وقلت لتتفسى ما فات سا انساة وكل منا ذهب الى طريقة ولاكن ررررر لما تكن لتحسبها هكذى وانا فى خضم سعادتى وفرحتى برجوعى الى مممم جانى ليلة احد ودخل على خاصى وقال لى رررررر الحقها فا انت تسببت فى ضياعها مع الاخ سالف الزكر شررررر وللعم هوة اشررر البشر هكزا احسبة ما علينا اصراحكم انا قلبى كان غير متطئن فذهب لصديق لى اسمة اد وهذا الصديق اثق فية فقلت لهو جائنى اخ وقال لى كزى كزى فا رررر موجودة فى شات تانى غير شات عشق فال لى صاحبى لا تذهب سا اذهب انا وارى ما يحدث فذهب صديقىوبعد وقت لايتعدى الدقائق كلمنى وقال لى رررر بتشتكى منك وتعالى نذهب الى مكان تانى بعيد عن الاعين هذا المكان كنت انا وررر نذهب الية فى الماضى ايام ما كنا نحب بعضناالبعض فذهب فوجدت رررر مع صديقى اد ينتظرونى فدخلت وسلمت وقلت ما المسئالة فى اية قال لى صاحبى ان رررر تتهمك انك تسؤ سمعتها فا اقسمت لصاحبىانى لم افعل ولو هناك احد قد بلغها بهذا تائتى بيى وانا اوجهة فتعصبت هيا بعض الشئ وقالت كلام كثير عن الاحترام والادب ههههههههه وانها لم تفعل ما يخدش حياءها كا بنت وانا رددت عليها انى لم الفظ لفظ لاى احد يجرحها او يسؤؤؤؤؤؤ سمعتها المهم بعد مشادات وكلمات كثيرة صاحبى قال لنا انتم الاتنين اماى اخد وعد من كل واحد فيكم انهو لا يتكلم عن الاخر فى غيابة فوافقت وا اقسمت انى لم افعل ولان افعل وهيا ايضا صاحبى قال لنا هسبكم دقيقة تتصافو وهرجع ليكم تكنو اخوات فخرج من الرومودخلت هيا على خاصى وقالت من فضلك كلمنى هنا فوافقت وتكلمنا عن اننا كانت بيننا ايام جملة ومن حق كل واحد فينا يحترم الاخر فى غيابة ولاحظت انها تقول بعض كلمات من الدلع والولع مما كنا نقولها عندما كنا مع بعضنا فى حالة حب مثلا كلمة تاخد حباية درة تعنى احبك وكلمة كوز درة تعنى قبلة هههههههههه فا انا جائنى بعض الاستغراب مما تفعل احنا فى خناقات مع بعض وكل واحد فينا فى طريقة المهممممم كنت انا وضحت موقفى اليها اننا خلاص مش ينفع يتقال اى كلام ملوش لازمة احترما لحبيبتى ممممم فى غيبها هيا سمعت كدة وانقلبت كالعاصفة وصوتها اصبح اعلى وقالت لىىىىىىىىىىىىى وكانت المفاجاءة ؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟؟ دوك انا اخذت حقى منككك ؟ فكان كلامها جديد علية مذا اسمع وما هوة حقك الذى لدى ومن انتى قالت لى دوك انا ماضيك دوك انا يااااااا ؟؟؟؟ اعزائ هل تتزكرو الفتاة التى تكلمت عنها فى اول القصة عن حبى لها وانها خانتنى مع صاحب لى ها هيا فسالتها ررررر ازاى انتى يااااا كيف انا اعرف ان يااااا تركت الشات بعدما تركتها بشهررر بعد محولات مضنية لترجع ما بيننا وانا كنت صارم جدا بعدم رجوعى اليها واوضحت لكم انى احببت ممممم فسالتها واين كنتى طول المدة تلك فقالت لى كنت اجز نفسى لانتقم منك فبعد فترة من الزمن كانت على اتصال بصاحبى شررررر الشررررر وهوة يعرف كل شئ عنها ويلعم بنواياها ناحيتى وساعدها للاسف هذا الشررررر اصارحكم فقد صدمت وكانت صدمة جديدة بعد الاولى التى تسببت فيها لما رجعت من مرضىكما اوضحت فى السابق الجزء الاول من القصة بخطبتها من الشرررر قصدى شرررر فقلت لها وهل انتقمتى وارتاح قلبك قالت لى نعم انتقمت منك لانك ظلمتنى جدا وكنت احبك جدا ومازلت رغم لو طولت اولع فيك مازلت احبك فقلت لها انستى اعترف انكى قد الامتنى واوجعتى قلبى ولاكن انا يا يااااا مش هسامحك على شئ واحد وهوة ان الانسانة التى تقمستى شخصيتها وهيا رررررر كانت ونعم الفتاة الذى احبهاكثيرا واحترمها كثيرا سواء من الفتايات او الشباب لان ولم اسامحك فقد قتلتى رررررر فينا بكل ادبها وزوقها ورقتها ولا اخفى عليكم انا تحسرت كثيرا على رررررر فتلك حقيقة ولاكن ما يدهشونى كيف تلك الفتاةة صمدت كل هذا الوقت لتنفز انتقامها مع شررررر صاحبى السابق من اين اتت بهذا الصبر والجلد حقيقة لان اخوفيها ارفع لاها القبعة احترمنا لصبرها كل تلك الوقت اعزائى القراء كيف اتت بكل هذا الشررر والغريب وهيا فىملبس الملاك اعترفت لى بحبها وهيا تجهز لقتلى وفضيحتى امام اعين الناس من اين كل هذا الشررر اعزائىى القراءءءءءءءءءء هل القصة انتهت لا اعلم ساقول لكم شئ احس بهى القصة لم تنتهى فا انا اعلم زالك مما اراة من سيكسب الجولة الاتية هل هيا هل انا لااخفيكم علما انى اجهز نفسى من وقت قصير واقول لها لا يلدغ المؤمن مرتين انا منتظر الفعل ؟؟؟ هل تسمعيننى لرد الفعل اعزائ وانا فى خضم كلامى من حق انسان علية وهوة جججج الذى زكرت اسمة فى البداية ججج انا اعتز اليك لانى قد ظلمتك من فترة واتاسف ليك واحبك واقول لك اقسم برب العزة انى لم اقصد ظلمك وكنت افضل منى عندما سالتك عن انك تحمل لى اى ضغينة وكنت نعم الانسان الكريممم معى ججج صاحبى احبك ولك منى كل الاحتراممم والمودة اما الشرررر فلا اقول لك الا ان رب العزة هوة المنتقم وسينتقم منك انتة وررر هههه او ياااا هما الاتنين طلعو واحد اعزائئئ اى نعم القصة قربت على النهاية ولاكن من يدرى ما يخبئة الزمن لى ولها لانى مما علمتة ورايتة منها انها ليس عندها اى استعداد لتعيش فى امان اقول الحق والحق اقول انا ايضا تسلحت بما اوتيت من قوة للجولة الاتية منتظررررررررررررررررررررررررررررر رررر او يااااا هههه اعزائ اشكركم ولكم كل الشكر والعرفان على صبركم معى وانتظروو الجديد اخوكم المحب دووووووووووووووووووووك بحبكم

حكايتى مع الملاك الشيطانة وطيبة القلب الجزء الثانى
صفحة 1 من اصل 1